الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده الكرام / زوارنا الكرام زوار موقع ومنتديات
منتديات اسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه (جلب الحبيب - فك السحر - خواتم روحانيه - كتب ومخطوطات اصليه - علاج بالقرأن)فضيله الشيخ محمود العطار 0020146928884

نرجوا ان تعم الفائده على الجميع سواء كان استاذ او طالب علم
جعل الله موقعنا هذا لقضاء حوائجكم وحل المشاكل بامره عز وجل

تحياتنا للجميع
مكتب فضيلة الشيخ / محمود العطار
فريق عمل أسرار الجن
Www.AsrarAlGn.COm
الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده الكرام / زوارنا الكرام زوار موقع ومنتديات
منتديات اسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه (جلب الحبيب - فك السحر - خواتم روحانيه - كتب ومخطوطات اصليه - علاج بالقرأن)فضيله الشيخ محمود العطار 0020146928884

نرجوا ان تعم الفائده على الجميع سواء كان استاذ او طالب علم
جعل الله موقعنا هذا لقضاء حوائجكم وحل المشاكل بامره عز وجل

تحياتنا للجميع
مكتب فضيلة الشيخ / محمود العطار
فريق عمل أسرار الجن
Www.AsrarAlGn.COm
الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب

منتديات اسرار الجن - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - جلب الحبيب خلال 48ساعه - علاج السحر - عودة المطلقه - زواج البائر - خواتم روحانيه - منتجات روحانيه - قضاء الحوائج - تيسير الأمور - الشيخ المعتمد 00201146928884
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواعيد العمل الرسميه بمكتب فضيله الشيخ / محمود العطار
لطلبات الكشوفات المجانيه والاستفسارات وطلبات العمل
يوميا من الساعه الـ 6 مساءاً حتى الساعه الـ 2 صباحاً بتوقيت جمهوريه مصر العربيه


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
وعقد كحله لرجال منبع استخدام كتاب الرجل الحبيب الحكمة حساب تحضير ميمون وتهيج برقان الجن ارسال النكاح العرشي روحانيه النساء الحروف المخمس
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني






المواضيع الأكثر نشاطاً
كيف لك أن تعرف أن فلان ملبوس
المس العاشق يختلف نشاطه في السيطرة علاج روحاني
بعض اسباب دخول الجن فى الانسان الشيخ الروحانى محمود العطار 00201146928884
مرشد الانسان لرؤية الجان
علاج الامراض الجلديه - علاج الاكزيما - الصدفيه - البهاق - حب الشباب - فساد رائحه الجلد - البقع السوداء - القوبا - البرص - تصفية البشرة
تعرف على لباس نبيك سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
محبة شديدة و سريعة جداً
علاج الضغط - علاج الضغط العالى - علاج الصداع النصفى - علاج هبوط ضغط الدم - علاج الصداع المذمن - علاج الدوخه - علاج الزغلله
فائدة للمرأة التي لاتحمل
نص مخطوطه قديمه لاحياء خاتم الفص وتنشيطه
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
اسرار الجن
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
glal
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
الشيخ اسلام
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
هدى محمد
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
عبد الحكيم محمود
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
الشيخ محمود
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
الشيخ اشرف
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
اسلام عبدالرحمن
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
الشيخ مصطفى على
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_rcapمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_voting_barمن بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدي اسرار الجن المعتمد
منتدي الدروس
تحضير الجن
المدرسه الروحانيه
علاج السحر
جلب الحبيب
فلك ابراج نجوم
كواكب
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 488 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جومانه مراد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6325 مساهمة في هذا المنتدى في 3624 موضوع
المواضيع الأخيرة
» طرق فك السحر بإذن الله بالطرق الآتية الشيخ محمود العطار 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:06 pm من طرف Admin

» السحر الاسود يتوقف لو من العصور 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:06 pm من طرف Admin

» تحصين وحجاب من اصناف الجن والشياطين 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:06 pm من طرف Admin

» المعالج الروحاني 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:06 pm من طرف Admin

» لمعرفة نية من تعاشر00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:06 pm من طرف Admin

» ارجاع الزوج بالآبره الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:05 pm من طرف Admin

» جلب و سلب ارادة الشيخ الروحاني محمود العطار 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:05 pm من طرف Admin

» وصفه علاجا للمربوط الشيخ محمود العطار 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:05 pm من طرف Admin

» السحر المرشوش - الأعراض والآثار - وطريقة العلاج الشيخ محمود العطار 00201146928884
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2022 8:05 pm من طرف Admin

منتدى
المواضيع الأكثر شعبية
كتاب منبع اصول الحكمة 4 اجزاء ( كامل )
باب ارسال ميمون النكاح مجرب وصحيح
ســـر أسم أم موسى عليه السلام(يــوحانذ)
كتاب الجفر الجامع والنور اللامع
كتاب الاجناس
مرشد الانسان لرؤية الجان
خاتم لجلب الرزق مجرب من الخزانه المغربية
طريقة جلب سهله وسريعه من مجربات ابو علي الشيباني
كتاب القرين والرياضات الروحانية
قسم حضور ابليس اللعين لعنه الله

 

 من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسرار الجن




المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  Empty
مُساهمةموضوع: من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،    من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 12:10 am

من بدائع القصص النبوي الصحيح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي و اخواتي في الله

إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،
وهو من أحسن القصص.
و من حكمة الرسول - صلى الله عليه وسلم - أن اقتدى بكتاب ربه،فقص علينا من الأنباء السابقة ما فيه العِبَر، باللفظ الفصيح والبيـان العذب البليغ،ويمتاز بأنه واقعي وليس بخيالي.
وهي مختارة من الأحاديث الصحيحة، على شكل حوار، ومشاهد،
حتى كأنك ترى وقائع القصة أمامك، و لكل قصة عبرة في آخرها للاستفادة منها.
قصة الذي فاخر بآبائه الكفرة
نصّ الحديث
عن أبي بن كعب رضي الله عنه قال :
انتسب رجلان على عهد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال أحدهما : " أنا فلان بن فلان ، فمن أنت لا أم لك ؟ " ، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( انتسب رجلان على عهد موسى عليه السلام ، فقال أحدهما : " أنا فلان بن فلان - حتى عد تسعة - ، فمن أنت لا أم لك ؟ " ، قال : " أنا فلان بن فلان بن الإسلام " ، فأوحى الله إلى موسى عليه السلام أن هذين المنتسبين : أما أنت أيها المنتمي أو المنتسب إلى تسعة في النار ، فأنت عاشرهم ، وأما أنت يا هذا المنتسب إلى اثنين في الجنة ، فأنت ثالثهما في الجنة ) رواه الإمام أحمد .
معاني المفردات
لا أم لك: كلام جرى مجرى المثل، ومعناه : أنت عندي ممن يستحق أن يدعى عليه بفقد أمه
تفاصيل القصة
قال الله تعالى:
{ وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا } ( الحجرات :13 ) ،
خطابٌ إلهيٌّ يهتف بالبشريّة كلّها على اختلاف مشاربها وتنوّع مجتمعاتها ،ليبيّن أن اختلافها في الأجناس والألوان ، وفي الأعراق والأوطان ،إنما هو سنّة من سنن الحياة ، وتقديرٌ من الحكيم الخبير ،ليجعل من ذلك التنوّع سبيلاً إلى تآلف الشعوب وتعارفها ، وتوثيق الصلات بين أفرادها.
والله سبحانه وتعالى أقام التقوى أساساً للمفاضلة بين الناس دون غيرها من الأسباب ،ويأبى البعض إلا أن يطرح هذا الميزان الذي اختاره الله جانباً ، ويرفع لواء الجاهليّة ،وتفاخرها الباطل بالآباء والأجداد ، ويجمع إليه تحقير الآخرين وذمّهم ، واستصغار شأنهم .وتاريخ هذه العصبيات المَقيتة طويل ، يمتدّ جذروه إلى الأمم السابقة ، فقد رصد لنا رسول الله – صلى الله عليه وسلم –أحد المواقف التي جرت وقائعها في الأمة اليهوديّة ،وكان فيها الافتخار بالنسب على حساب الدين والأخلاق ،وقد أخبر بها عليه الصلاة والسلام في معرض تحذيره المسلمين من ذلك الخلق الذميم .ومدار هذه القصّة على رجلين ، افتخر أحدهما بسلالة آبائه وأجداده ،ولم يكن اعتزازه بهم مبنياً على صلاحٍ ودين عُرفوا به ، أو قيمٍ أخلاقيّةٍ ومباديء نبيلةٍ اتّصفوا بها ، بل جعل أساسها علوّ النسب ،ولذلك نجد – بنصّ الحديث – تجاهله لكفر أسلافه الذين افتخر بهم .
ومما زاد من شناعة موقفه وعظم خطيئته ما صدر منه من ألفاظ الاحتقار والازدراء ،فقد قال لصاحبه : " فمن أنت لا أم لك ؟ " ،وفي المقابل جاء جواب الآخر وردّه دالاًّ على حكمته ورجاحة عقله ،فقد أجابه إجابةً ذكيّة تذكّر بحقيقة المفاضلة بين الناس :" أنا فلان بن فلان بن الإسلام " ،
ونلحظ اكتفاءه بذكر اثنين من آبائه لأنهما عاشا مؤمنين ،
ثم نسبة نفسه إلى الإسلام ، وهو الوصف الأهمّ الذي تتوارى عنده بقيّة الأوصاف الأخرى .وهنا ينزل الوحي الإلهي على موسى عليه السلام ليفصل في القضيّة
ويبيّن المكانة الحقيقيّة لكل منهما :
" أما أنت أيها المنتمي أو المنتسب إلى تسعة في النار ، فأنت عاشرهم ،وأما أنت يا هذا المنتسب إلى اثنين في الجنة ، فأنت ثالثهما في الجنة " .

وقفات مع القصّة
إن القضيّة الأساسيّة التي أراد الحديث النبويّ تحقيقها وتثبيتها في قلوب المؤمنين هي تعميق رابطة الأخوة بينهم ، وجعلها أوثق العُرى وآكد الصلات ،ولا يكون الحفاظ على تلك الأخوة إلا بالنهي عن كلّ ما يُضعف بنيانها الإيماني ويُوهي نسيجها الاجتماعي ،وذلك من خلال قطع التفاخر بالأنساب والتعصّب للقبيلة ،لما يسبّبانه من إشعالٍ للعداوات ،وتفريق للجماعات ،وإثارة للنعرات والخصومات .
من أجل ذلك ، أولى النبي – صلى الله عليه وسلم –اهتمامه بهذه القضيّة في عددٍ من الأحاديث ،
منها قوله عليه الصلاة والسلام :
( إن الله أوحى إلي أن توضعوا حتى لايبغي أحد على أحد ، ولا يفخر أحد على أحد )
رواه مسلم ،
وعدّ النبي – صلى الله عليه وسلم – التفاخر بالأنساب من أخلاق الجاهلية فقال :
( أربع في أمتي من أمر الجاهلية لا يتركونهن : الفخر في الأحساب ، والطعن في الأنساب )
رواه مسلم .
وعن عقبة بن عامر رضي الله عنه أن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال:
( إنَّ أنسابكم هذه ليست بسباب على أحد ، وإنَّما أنتم ولد آدم ، ليس لأحد على أحد فضل إلاَّ بالدين أو عمل صالح ) رواه أحمد .
ويوم فتح مكة خطب رسول الله - صلى الله عليه وسلم – قائلاً :
( يا أيها الناس ، إن الله قد أذهب عنكم عُبِّيَّة الجاهلية – أي تفاخرها -وتعاظمها بآبائها ؛ فالناس رجلان : برٌّ تقي كريم على الله ، وفاجر شقي هيّن على الله ،
والناس بنو آدم ، وخلق الله آدم من تراب )
رواه الترمذي .
بل شدّد رسول الله - صلى الله عليه وسلم – في التحذير من هذا المسلك فقال :
( ليدعنَّ رجالٌ فخرهم بأقوام إنما هم فحم من فحم جهنم ، أو ليكوننّ أهون على الله من الجعلان – وهي نوعٌ من أنواع الحشرات - التي تدفع بأنفها النتن ) رواه أبو داود .
وحين اختصم رجلٌ من المهاجرين مع آخرين من الأنصار ،فقال الأنصاري : " ياللأنصار " ،وقال المهاجري : " ياللمهاجرين " ،وبلغ ذلك النبي – صلى الله عليه وسلم – فقال : ( ما بال دعوى الجاهلية ؟ ، دعوها فإنها منتنة )متفق عليه .
على أن تلك الأحاديث لا تعني الدعوة إلى إهمال الأنساب وتضييعها ،إنما المذموم هو ما تؤول إليه من ممارسات جاهليّة وعصبيّاتٍ قبليّةٍ تعكّر صفو الأخوة بين المؤمنين وتُحدث الكراهيّة والشحناء بينهم ، فتعلّم الأنساب شيء ، والتفاخر بها شيءٌ آخر ،
وقد صحّ عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قوله :
( تعلَّموا من أنسابكم ما تصلون به أرحامكم )
رواه الترمذي .
ومن اللفتات اللطيفة التي تحسن الإشارة إليها هنا ،
أن النبي – صلى الله عليه وسلم – كان يعتمد تقسيم جيوشه أحيانا على أساسٍ قبليّ ،ليكون عاملاً من عوامل إذكاء روح المنافسة الشريفة والحماسة في القتال ،
كما حدث في غزوة بدرٍ حينما قسّم الصحابة إلى ثلاثة ألوية ،لواءٌ للأوس و لواءٌ للخزرج ولواءٌ للمهاجرين ،
وكما حدث كذلك يوم فتح مكّة ، فهو إذاً توجيهٌ نبوي متميّز للانتماء القبلي وتوظيفٌ له على أحسن الوجوه .
وأخيراً : فإنّ أمّة محمد – صلى الله عليه وسلم – نالت عزّتها ومكانتها بالإسلام فحسب ،ومن ابتغى العزة بغير هذا الدين أذلّه الله ،
وصدق الشاعر إذ قال :
إن لم تكن بفعال نفسك ساميـا *** لم يغن عنك سمـو من تسمـو به
ليس القديم على الجديد براجـع *** إن لـم تجـده آخـذاً بنصـيبه
المصدر
من الكتاب القيم من بدائع القصص النبوي الصحيح
للأستاذ / محمد بن جميل زينو

للامانة: منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن




المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  Empty
مُساهمةموضوع: رد: من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،    من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 1:15 am



فى انتظار المزيد من مواضيعك المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من بدائع القصص النبوي الصحيح :إن النفوس تحب القصص، وتتأثر بها؛ لذلك تجد في القرآن أنواعاً من القصص النافع،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب  :: ₪ منتديات اسـرار الجن الإســـلاميه ₪ :: السنه النبويه-
انتقل الى: